يا غزة لن تموتي فطلابك قادمون

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ليته كان عربيا

اذهب الى الأسفل

ليته كان عربيا Empty ليته كان عربيا

مُساهمة من طرف tunsi الخميس أبريل 21, 2011 4:38 pm

[tr][td] ليته كان عربيا I_icon_minipostموضوع: ليته كان عربيا [/td][td class=post-options nowrap="nowrap" valign="top"]  ليته كان عربيا I_icon_minitimeدرس اليوم لنا[/td][/tr][tr][td class=hr colspan="2"]

[/td][/tr][tr][td colspan="2"]
، نحن العرب وجميع الطوائف أتى من اليونان The Embassy of Israel sent to Theodoros Pangalos, Member of Parliament(Greece), three bottles wine as a festive gift with the wishes of AmbassadorAli Giachia. Theodoros Pangalos returned this gift and thanked theAmbassador with the following letter:ارسلتسفارة إسرائيل في اليونان الى عضو البرلمان اليوناني تيودور بانجاليس ،ثلاث قناني من النبيذ بمناسبة الأعياد ، مع تمنيات السفير الإسرائيلي عليغياشي. ولكن تيودور بانجاليس اعاد الهدية وشكر السفير مع الرسالة التالية :Dear Mr. Ambassador,Thank you for the 3 bottles of wine that you sent me as season's greetings.I wish to you, your family and everybody in the Embassy a happy new year.Good health and progress to you all.اشكركعلى القناني الثلاث من النبيذ التي ارسلتها لي بمناسبة الأعياد ، اتمنى لكولعائلتك وكل الموجودين في السفارة سنة سعيدة وصحة جيدة لكمUnhappily I noticed that the wine you have sent me has been produced in theGolan Heights. I have been taught since I was very young not to stealandnot to accept products of theft. So I cannot possibly accept this gift and Imust return it to you..للأسفلاحظت ان النبيذ المرسل اليّ هو من انتاج مرتفعات الجولان . لقد علموني منصغري ان لا اسرق ولا اقبل بضاعة مسروقة. لذا لا يمكنني قبول هذه الهديةوعليّاعادتها لكAs you know, your country illegally occupies the Golan Heights which belongto Syria, according to International Law and numerous decisions of theInternational Community.كماتعلم فإن بلدكم تحتل ، بصورة غير شرعية ، مرتفعات الجولان التي تعود الىسوريا ،وهذا بموجب القانون الدولي وقرارات عدة للمجموعة الدولية I take the opportunity to express my hope that Israel will find security inits internationally recognized borders and the terrorist activities againstIsrael territory by Hamas or anybody else will be contained and madeimpossible, but I also hope that your government will cease practicing thepolicy of collective punishment which was applied on a mass scale by Hitlerand his armies.. انتهزهذه الفرصة لأعبر عن املي ان تجد إسرائيل امانها بالأعتراف الدولي بحدودها، وأن العمليات الأرهابية ضدها من حماس او غيرها سيتم احتوها ، ولكن اتمنىايضا من حكومتكم أن تتوقف عن استعمال سياسة العقاب الجماعي التي كانت تتمعلى نطاق كبير من قبل هتلر وجيشهActions such as those of these days of the Israel military in Gaza remindthe Greek people of similar Holocausts such as in Kalavrita or Doxato orDistomo and certainly in the ghetto of Warsaw. عملياتكهذه من قبل العسكرية الأسرائيلية في غزه تذكر اليونانيين بالمجازرالمماثلة التي حصلت في كالافريتا ودوكساتو او ديسمونتو واكيد التي حصلت فيوارسوWith these thoughts allow me to express toyou my best wishes for you, theIsraeli people and all the people of our region of the world. بذكريات كهذه اسمح لي ان اعبر عن افضل تمنياتي لك ، وللشعب الإسرائيلي وكل شعوب العالمAthens, 30/12//2009اثنينا في 30/12/2009 Theodoros Pangalos,Member of Parliament Greece)) ليته كان عربيا GetAttachment.aspx&hm__qs=file%3d196caa35-cf6f-4761-9907-15d249f0ab33.jpg%26ct%3daW1hZ2UvanBlZw_3d_3d%26name%3daW1hZ2UwMDExLmpwZw_3d_3d%26inline%3d1%26rfc%3d0%26empty%3dFalse%26imgsrc%3dcid%253a1.3699607196%2540web24207.mail.ird.yahoo.com&oneredir=1&ip=10.13.22Theodoros Pangalos, Member of Parliament(Greece),
قبل أن تصعد سلّم النجاح تأكد من أنه يتكيء على البناية الصحيح  ليته كان عربيا 989430

____ علمـــــــــي زادي ____
 ليته كان عربيا 5-23

[/td][/tr]

tunsi

عدد المساهمات : 15
نقاط : 35
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى