يا غزة لن تموتي فطلابك قادمون

اجريت يوم امس الجمعة انتخابات للجنة اوليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اجريت يوم امس الجمعة انتخابات للجنة اوليا

مُساهمة من طرف منعم في الأحد أبريل 10, 2011 7:47 pm

اجريت يوم امس الجمعة انتخابات للجنة اولياء امور الطلاب المحلية في جولس وقد فاز فيها نزيه نبواني 24 صوتاً على منافسيه تيران حمزة 8 اصوات وبشير عبداللطيف (صوت واحد) بحيث شارك في هذه الانتخابات لجان اولياء امور الطلاب في جميع المدارس في قرية جولس وعددهم 35 ناخبا.

وفي حديث لمراسلنا مع رئيس لجنة الاهالي المحلية المنتخب نزيه نبواني,قال:" اتوجه بجزيل الشكر للاهل وللجان اولياء امور الطلاب في المدارس على دعمهم وثقتهم بي,واعدهم بانني ساستمر في هذه المسيرة الثقافية من اجل طلابنا ومدارسنا ولرفع مستوى التعليم في القرية".

واضاف:"اختياري لثلاثة مناصب على التوالي خلال الاشهر القليلة الاخيرة,ان دل على شيء,يدل على ثقة الاهالي بي وبانجازاتي وقدراتي الكثيرة,وفي هذه الايام يقوم المجلس المحلي ببناء ملعب كرة قدم وكرة سلة في المدرسة الابتدائية "ب" وبناء صفوف بساتين جديدة في البلدة,وهذا نتيجة الضغط المتتالي للجنة الاهالي المحلية على المجلس باقامة هذه المشاريع,اضافة الى اعادة السفريات الى المدرسة الثانوية بعد انقطاع لاربعة اشهر".

يذكر ان نزيه نبواني شغل لهذه السنة منصب رئيس لجنة الاولياء في المدرسة الشاملة,والمدرسة الابتدائية "ب" ويوم امس انتخب لرئيس لجنة الاهالي المحلية في جولس.

_________________
منعم بومرداس
avatar
منعم

عدد المساهمات : 468
نقاط : 1247
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 28
الموقع : http://www.facebook.com/l.php?u=http%3A%2F%2Ftolabo-ghaza.forumalgerie.net%2F&h=80fe6

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى